مقدمة ومعدات البلاك جاك

يُعرف بلاك جاك بأنه 21 عامًا ، وهو واحد من أكثر ألعاب الكازينو شعبية في المائة عام الماضية وقد انتشر في جميع أنحاء العالم. لا تزال واحدة من ألعاب الكازينو الأكثر شيوعًا وهي متوفرة في جميع الكازينوهات تقريبًا ، على الإنترنت وغير متصل. لعبة ورق هي لعبة كازينو يتنافس فيها اللاعبون ضد المنزل وليس ضد بعضهم البعض.

في بداية لعبة البلاك جاك ، يحصل اللاعبون والتاجر على ورقتين. عادة ما يتم التعامل مع بطاقات المشغل في مواجهة بينما يكون لدى التاجر بطاقة سوداء وبطاقة مفتوحة. أفضل توزيع ورق أسود ممكن هو عرض لفتح الآس باستخدام بطاقة من عشر نقاط. ميزة المنزل لهذه اللعبة تنتج عن العديد من القواعد التي تفضل التاجر. الأهم من ذلك هو أن اللاعب يجب أن يتصرف أمام التاجر حتى يتمكن اللاعب من وضع حصته قبل أن يلعب التاجر. يجب أن يعلم اللاعبون أن هناك لعبة ورق أخرى تدعى لعبة ورق في المملكة المتحدة ، وهي لعبة بطاقات مختلفة تمامًا عن الثمانيات مجنون.

الرجعية

تخطيط الجدول العوامةتكون طاولة البلاك جاك عادة ، ولكن ليس دائمًا ، نصف مستدير بسطح محمر. يجلس التاجر على الجانب الأيمن من الطاولة ، والكأس أمام التاجر ، والأحذية التجارية على يسار التاجر والصينية على يمين التاجر. حول الجانب المنحني من الطاولة تراهن على مناطق يجلس فيها اللاعبون.كازينو الرهان الرقائقتتوفر رقائق المراهنة بعدة فئات ، والتي تختلف من كازينو إلى كازينو وأحيانًا من طاولة إلى أخرى ، اعتمادًا على حدود المراهنة التي يوفرها الجدول.

بالإضافة إلى البطاقات ، تتطلب اللعبة طاولة ورقائق ولوحة ولوح تقطيع وحافر.بمجرد خلط الموزع ، يتم اختيار اللاعب عشوائيًا ويطلب منه أخذ البطاقة المقطوعة (بطاقة بلاستيكية ملونة تساوي حجم أوراق اللعب) ووضعها في أي مكان على ظهر البطاقات. يقوم الوكيل بعد ذلك بنقل البطاقات من البطاقة المقطوعة إلى الجزء الخلفي من الحزمة. يجب أن توضح هذه التقنية للاعبين أن التاجر لا يمكنه التلاعب بالسطح. ثم يتم إعادة إدخال البطاقة المقطوعة في اللعبة من قبل الوكيل في وضع محدد مسبقًا. عند الوصول إلى هذه البطاقة ، فإنها تشير إلى آخر معاملة للعبة قبل خلط البطاقات.

إذا كنت تستخدم عدة مجموعات من البطاقات ، يتم وضعها في موزع يسمى الحذاء بعد خلطها. هذا الجهاز له هدفان: الاحتفاظ بمجموعات كبيرة من البطاقات في الألعاب متعددة الطوابق وتعقيد ممارسة تمشيط الثقوب (الغش من خلال النظر إلى بطاقة البائع). في الواقع ، اللكم ليس غير قانوني في معظم البلدان. إذا كان الموزع مدربًا بما فيه الكفاية أو مهملًا جدًا بحيث لا يرى بطاقته أمام لاعب على الطاولة ، فهذا ليس خطأ اللاعب ولا يتعين على اللاعب أن ينظر بعيداً حتى لا يرى البطاقة لأسفل. ومع ذلك ، إذا كان المشغل يستخدم أي جهاز ، مثل أخف معدنًا لمراقبة الانعكاس ، أو شريك ينقل هذه المعلومات ، فهذا يعني أنه عملية احتيال. يعد تمشيط الثقوب قانونيًا فقط إذا تمكن اللاعب بالطبع من رؤية خريطة أحد مواقع اللاعب على الطاولة.

لعبة ورق ، واحدة من أكثر ألعاب الحظ شيوعًا في الشرق الأوسط ، وخاصة في المملكة العربية السعودية ودبي. كازينو فتحات هذه الألعاب من فرصة لجذب عشاق اللاعب.