العوامة قواعد الجدول الأساسية

عندما تلعب في المنزل ، فإنك تلعب ضد الكازينو ، الذي يمثله الوكيل. يمنح الموزع كل لاعب بطاقة وجهه من اليسار إلى اليمين ، والبطاقة الأخيرة تذهب إلى يد المنزل. ثم يعطي التاجر بطاقة لكل لاعب ثم إلى المنزل.بعد أول معاملة ، تنص قواعد لعبة ورق على أن الوكيل يسأل كل لاعب إذا كان يحتاج إلى بطاقة واحدة أو أكثر. كلاعب ، يمكنك طلب بطاقة واحدة أو أكثر (تسمى “ضرب”) حتى تغادر أو تعتقد أن لديك أفضل توزيع ورق ممكن.بمجرد حصولك على جميع البطاقات التي تحتاجها ، توقف أو قف. هذا يعني أنك تخبر الوكيل أنك لم تعد ترغب في الحصول على بطاقات. يقرر كل لاعب تالي الفوز أو البقاء.

بمجرد أن ينتهي كل اللاعبين من أيديهم أو يتم كسرهم ، يعرض الوكيل يده. اعتمادًا على البطاقات الموجودة في يد البائع ، تحدد قواعد البلاك جاك على الطاولة ما إذا كان التاجر سيفوز أم سيبقى.بمجرد تحديد توزيع الورق الأخير للتجار ، يقارن جميع اللاعبين غير المنقطعين نتائجهم بيد الموزع. أولئك الذين تغلبوا على اللاعب الكروي يفوزون بينما يخسر الآخرون ، ما لم يقرروا ، ما يسمى “بالدفع”.يعتبر الدفع “بلا إجراء” ويقوم باسترداد رهان اللاعب. ومع ذلك ، تشرح بعض الكازينوهات أن الدفع هو خسارة أو فوز للاعب. يجب أن تشير قواعد الكازينو إلى الطريقة التي يعاملون بها هؤلاء اللاعبين مع اللاعبين.

قواعد لعبة البلاك جاك

لفهم كيفية التغلب على المنزل ، عليك أن تعرف كيف يتأثر الوسيط بقواعد الكازينو.يلعب الموزع دائمًا وفقًا لنفس القواعد الصارمة. تم تصميم قواعد لعبة البلاك جاك هذه لحماية ميزة المنزل على المدى الطويل من خلال التأكد من أن التاجر يلعب لعبة بسيطة وخالية من الأخطاء في كل مرة.على المدى الطويل ، هذا يعني أن المنزل يكسب المال ، بغض النظر عن عدد لاعبي البطاقات الذين يحاولون التغلب عليه بمرور الوقت.

كلما حاول المزيد من الناس التغلب على المنزل ، زاد فوزهم بمنزل أولئك الذين يلعبون ، دون الالتزام بمجموعة صارمة بنفس القدر من قواعد لعبة البلاك جاك. عندما يحين دور الوكيل لإظهار البطاقة السوداء (البطاقة مقلوبة لأسفل) ، يطبق الوكيل القواعد نفسها في كل مرةهذه الألعاب غير مواتية للغاية للاعب ويجب تجنبها. لذلك ، من المهم للغاية معرفة قواعد لعبة البلاك جاك في المنزل قبل أن تبدأ اللعب.

حدود الجدول العوامة

تختلف حدود طاولة البلاك جاك من كازينو إلى كازينو – سواء في الكازينوهات الأرضية أو الكازينوهات على الإنترنت. تبدأ حدود الجدول عادةً بأقل تكلفة. بينما الكازينوهات على الانترنت حتى تقدم اليدين. يمكن أن تستوعب معظم طاولات الألعاب ما يصل إلى ستة لاعبين ، لكن تكلفة طاولات الحد الأعلى تحد بشكل عام من عدد اللاعبين.

مهمة لعبة ورق

اعتمادًا على الكازينو ، يقلل بعض اللاعبين من خسائرهم بإنفاق نصف رهاناتهم بعد أول معاملة. في حالة التسليم المبكر ، قد يستسلم اللاعب عند سحب بطاقة صورة دون التحقق من البطاقة السوداء بحثًا عن لعبة ورق.
قد يكون هذا هو الأفضل إذا أظهر المانح يدًا قوية جدًا ، مثل الآس. في حالة التأخر في التسليم ، قد يستسلم اللاعب بعد فحص البطاقة السوداء قبل أن يكشف التاجر عن يده. يجد العديد من اللاعبين أن الذهاب مبكرا أرخص ، لا سيما إذا كان لدى الوكيل الآس.

قواعد توزيع العوامة

إذا منحك التاجر بطاقتين بنفس قيمة بطاقة البلاك جاك ، تنص القواعد على أنه يمكنك تقسيمهما إلى يدين منفصلتين بوضع رهان آخر مساوٍ لرهانك الأصلي. على سبيل المثال ، يشارك جميع اللاعبين تقريبًا زوج من الأصوات من خلال وضع رهان إضافي لإنشاء يدين يحتمل فوزهما. بعد تلقي ورقتين أخريين ، قرر اللاعب التغلب على كلتا يديه أو البقاء معه.
في بعض الأحيان ، بعد تقسيم البطاقات في معاملة أولى ، تسمح بعض الكازينوهات بإعادة التوزيع إذا تم ترك اللاعب بيد أخرى مع بطاقتين من نفس القيمة الرقمية أو ما شابه. اعتمادًا على البطاقات التي تم توزيعها ، يمكن أن يؤدي تقسيم البطاقات إلى مضاعفة احتمالات استخدام لعبة البلاك جاك.

بقسمة البطاقات ، يمكنك على الأقل مضاعفة أرباحك المحتملة من نفس توزيع الورق. سيقدر اللاعبون ذوو المهارات العالية قيم بطاقاتهم باستخدام البطاقة في يد الموزع لتحديد وقت تقسيم البطاقات لعبة ذكية في تقسيم لعبة ورق.

تنص قواعد لعبة ورق على أنه إذا كانت أول بطاقتين متماثلتين ، فيمكنك تقسيمهما لإنشاء يدين منفصلتين. معرفة متى تقسم يدك عنصر مهم في التغلب على فوائد الكازينو والعودة لصالحك. على سبيل المثال ، فإن يديك اللذين تشاركهما دائمًا هما زوج من ارسالا ساحقا.

العوامة قواعد مزدوجة أسفل

انخفاض مضاعف هي لعبة أخرى شهيرة يمكنها مضاعفة أرباحك وخسائرك المحتملة من ناحية معينة. يمكن مضاعفة حصتك بعد الرهان الأول ، ولكن يمكنك الحصول على بطاقة واحدة فقط. إذا كانت هذه البطاقة الإضافية كافية للتغلب على يد التاجر ، فستربح ضعف هذا المبلغ. إذا لم يصل ذلك إلى مستوى التاجر ، فقد تخسر ضعف رهانك الأولي.

يستخدم العديد من اللاعبين ذوي الخبرة نظامًا صارمًا استنادًا إلى الاحتمال الإحصائي لتحديد اللحظات المثالية للمضاعفة. كما هو الحال مع البطاقات المقسمة ، يتضمن هذا التقييم ما يوضحه التاجر والبطاقات الأخرى التي ربما تكون قد دخلت اللعبة بالفعل. يؤثر عدد الطوابق المستخدمة أيضًا على الاستراتيجية المثالية للعب 21 والتفكير مرتين عندما تضطر إلى مضاعفة حصتك.

أشكال مختلفة من قواعد لعبة ورق

تلعب العديد من الكازينوهات وفقا للقواعد التقليدية. تعتبر هذه واحدة من أكثر ألعاب البلاك جاك “ليبرالية”.
ومع ذلك ، لا تتوقع أن تقدم كازينوهات فيغاس قطاع المزيد من هذه القواعد إلا إذا كنت تلعب طاولات ارتفاع الحد. هذه الألعاب أكثر شيوعًا عبر الإنترنت وفي الكازينوهات الأصغر التي تركز على السكان المحليين. ومع ذلك ، فإن اللعبة لديها العديد من الإصدارات الأخرى مع قواعد خفية الخاصة بهم.

“جانب الرهان”

الرهان الموازي على لعبة ورق هو رهان اختياري يضاف إلى اللعبة القياسية. لا تتوفر في جميع الجداول وهي أكثر شيوعًا عبر الإنترنت من دون الاتصال بالإنترنت. التأمين هو الرهان الوحيد القياسي في كل طاولة تقريبًا.
هناك مجموعة متنوعة من رهانات لعبة ورق. في معظمها ، يتلقى اللاعب بعض بطاقات البدء (مثل زوج معين) ، أو إجمالي المعاملة الأولية التي تصل إلى رقم معين ، أو التاجر الذي يضع أول بطاقة مرسومة.

تتمتع الرهانات الجانبية بميزة أكبر في كل مكان تقريبًا من لعبة البلاك جاك ولا تعتبر عمومًا رهانًا جيدًا للاعب العادي. ومع ذلك ، يمكن استخدامها في مواقف معينة من قبل عدادات البطاقة ذوي الخبرة.نصيحة برو: تعلم كيفية التكيف مع جميع قواعد لعبة ورقمهما كانت قواعد لعبة البلاك جاك التي تستخدمها الكازينوهات المفضلة لديك على الإنترنت والبرية ، فيمكنك تكييف اللعبة مع قواعد اللعبة وزيادة فرصك في الفوز أكثر من مرة.يتم سرد جميع القواعد المذكورة أعلاه لمساعدتك في معرفة المزيد عن لعبة ورق. قبل اللعب ، يجب أن نلقي نظرة.